“سجل حالاً” اتصل علي ارقام الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2024 بالسعودية فرصة للفوز بجوائز تصل إلى 3 مليون ريال مع ريم عبدالله

اعرف الان (رقم برنامج درايش)  فرصة للفوز بجوائز تصل إلى 3 ملايين ريال مع ريم عبدالله، كيفية مسابقة برنامج درايش 2024 تستعد الأجواء لاستقبال الحلقة الرابعة من برنامج “درايش”، الذي يعتبر من أبرز البرامج الترفيهية في شهر رمضان المبارك، والذي يبث على قناة السعودية.

يتميز هذا البرنامج بتقديمه لمواضيع سياحية ممتعة، ولأول مرة يتم تقديمه من قبل الإعلامية الشهيرة ريم عبدالله بالاشتراك مع سعيد صالح. برنامج “درايش” كونه الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، حيث يخوض المشاهدين تجربة فريدة من نوعها في استكشاف ثقافة وتاريخ المملكة من خلال أسئلة تفاعلية متنوعة، ويقدم البرنامج جوائز قيمة للمشاركين على مدار الشهر الكريم.

ارقام الاشتراك في مسابقة برنامج درايش

انضم إلى مسابقة برنامج درايش الآن يرحب بك برنامج درايش بفرصة الاشتراك السهلة والميسرة. كل ما عليك هو الاتصال علي رقم برنامج درايش 2024  المخصصة لكل دولة والمشاركة في الحلقة بإجاباتك الصحيحة للأسئلة.

أرقام الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2014 من داخل المملكة العربية السعودية:

  • لعملاء stc: 841502
  • لعملاء موبايلي: 600111
  • لعملاء زين: 74215
  • لعملاء فيرجن: 30404
  • لعملاء ليبارا: 31888

كيفية الاشتراك في مسابقة درايش

انضم الآن واحصل على فرصة ربح جوائز قيمة مع برنامج درايش الجديد 2024

ما هو رقم برنامج درايش؟

برنامج درايش هو واحد من أهم البرامج التي تسهل عملية إدارة الأعمال والمشاريع بطريقة مبتكرة وفعالة. ومن المهم جدًا أن يكون لديك الرقم الصحيح للوصول إليه والاستفادة من خدماته بشكل كامل.

لذا، بدون إطالة، الرقم الخاص ببرنامج درايش هو: 841502

لا تتردد في الاتصال بهذا الرقم للحصول على المساعدة أو الاستفسارات الخاصة بك. فريق الدعم الفني مستعد دائمًا لمساعدتك بكل احترافية وودّ.

كيفية الاشتراك في مسابقة درايش

تتيح الفرصة للمشاهدين الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2024 من خلال الأرقام المخصصة لكل بلد. يمكنك الانضمام إلى المسابقة عن طريق الإجابة الصحيحة على الأسئلة خلال الحلقة. كن واحدًا من الفائزين بجوائز قيمة من برنامجنا المميز. إليك أرقام الاشتراك لبرنامج “درايش”:

ما هو رقم برنامج درايش؟

رنامج “درايش 2024” هو واحد من أبرز برامج المسابقات التلفزيونية في المملكة العربية السعودية. يُعرض هذا البرنامج خلال شهر رمضان المبارك على قناة السعودية، ويقدمه كل من الفنانة ريم عبد الله والإعلامي سعيد صالح.

رقم برنامج درايش

يركز البرنامج على اختبار معرفة المشاهدين بثقافة وتاريخ المملكة وتراثها من خلال مجموعة متنوعة من الأسئلة. يُقدم “درايش” جوائز قيمة للمشاركين، حيث يمكنك الاشتراك من خلال الأرقام المخصصة لكل بلد. إذا كنت ترغب في الفوز بجوائز تصل إلى 3 مليون ريال، اتصل بالأرقام المذكورة أدناه:

  • STC: 841502
  • MOBILY: 600111
  • ZAIN: 742151
  • VIRGIN: 304040
  • LEBARA: 318888

يُعرض برنامج “درايش 2024” يوميًا على قناة السعودية في تمام الساعة 12:00 صباحًا خلال شهر رمضان. استعد للاشتراك واحظى بفرصة الفوز بهذه الجوائز الرائعة

مواعيد برنامج درايش

تبدأ حلقات الاشتراك في مسابقة برنامج درايش في تمام الساعة 12:00 صباحًا يوميًا على قناة السعودية، ويتنوع برنامج الحلقات في تقديمه ما بين فقرات متنوعة، حيث يتم طرح أسئلة حول تاريخ المملكة العربية السعودية وثقافتها في الفقرة الأولى، تليها فقرة المسابقات التي تشمل مسابقات الألغاز والمعلومات العامة، وأخيرًا فقرة التقارير التي تقدم معلومات قيمة عن المواقع الأثرية والتاريخية في المملكة.

الجوائز مسابقة درايش

يتاح للمشاهدين الفرصة للفوز بجوائز قيمة من خلال مشاركتهم في مسابقة برنامج درايش 2024، حيث يتم تقديم جوائز تشمل السيارات الفاخرة، والساعات الفاخرة، والقسائم الشرائية ذات العلامات المميزة، وتصل قيمة الجوائز إلى ثلاثة ملايين ريال. يمكن للمشاهدين الاشتراك في المسابقة عن طريق الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح خلال الحلقة.

يتميز برنامج “درايش” بضيافة طهاة وحرفيين يقدمون للمشاهدين عروضًا مميزة حول الأكلات الشعبية والحِرف اليدوية التي تعكس تراث المدن السعودية المختلفة. كل حلقة تُخصص لمنطقة من مناطق المملكة الـ 13، ويتم إجراء سحب على الجوائز الكبرى في نهاية كل حلقة.

بذلك نكون قد وصلنا في نهاية مقال اليوم عن كيفية الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2024 فرصة للفوز بجوائز تصل إلى 3 ملايين ريال مع ريم عبدالله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *