برقم الجلوس .. رابـط نتائج الدبلومات الفنية 2024 عبر بوابة التعليم الفني

تم إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2024، حيث أشرف أمس الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم على إصدارها، معلنا نسبة نجاح استثنائية 70.9%، كما تم الكشف عن أسماء الطلاب المستحقين في جميع أنحاء الجمهورية في مجالات الدبلومات الصناعية والفندقية والتجارية والزراعية، وبهذه المناسبة تم تهنئة الطلاب المستحقين والاحتفاء بهم. وبحسب المصادر فقد تم رفع النتائج على مواقع وزارة التربية والتعليم وسيتم إعلانها خلال لحظات ليتيح للطلبة والطالبات الاطلاع على نتائجهم والتأكد من مستقبلهم الأكاديمي.

رابط نتائج الدبلوم الفني 2024

سجلت نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 نسبة نجاح مشرفة بلغت 70.9%، في مختلف التخصصات الفنية، بحسب ما أعلنته الجهات المعنية، ومع ارتفاع المؤشرات البحثية لهذه النتائج، توفر وزارة التربية والتعليم منصة إلكترونية رسمية للطلبة لمعرفة درجاتهم بكل سهولة. وللحصول على النتائج يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أو قم بتسجيل الدخول بوابة التعليم الفني.
  2. ثم أدخل رقم المقعد الفريد المخصص لكل طالب في المكان المخصص له.
  3. ثم اضغط على الخيار المسمى “عرض النتائج” لتتمكن من عرض درجاتك.
  4. وأخيراً تأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح لضمان حصولك على المعلومات المطلوبة دون أخطاء.

طريقة المطالبة بالنتائج لعام 2024

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الأيام القليلة المقبلة، المدة المخصصة لاستقبال طلبات الاعتراض على درجات الدبلوم الفني. وسيكون تقديم هذه الطلبات متاحًا إلكترونيًا عبر الرابط الذي ستوفره الوزارة أيضًا لتحديد رسوم تقديم هذه الطلبات، وتجدر الإشارة إلى أن تكلفة طلب الشكوى كانت 100.00 جنيهًا مصريًا لكل مادة في المرحلة الدراسية السابقة سنة .