النتيجة ظهرت بعد طول انتظار.. الحصول عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2024

وبعد انتظار الطلاب لصدور نتائج الدبلوم الفني، تم إعلان نتيجة الدبلوم الفني 2024 رسميًا باستخدام رقم الجلوس من قبل وزارة التربية والتعليم عبر بوابة التعليم الفني. كما تمت الموافقة على النتيجة من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف لجميع المدارس الصناعية والتجارية والزراعية، وأعلنها الوزير أيضًا اليوم. وتحدث في مؤتمر صحفي عن أفضل الطلاب على مستوى الجمهورية، مشيراً إلى أن عددهم يبلغ نحو 26 طالباً موزعين على كافة المدارس.

عرض نتائج الدبلوم الفني باستخدام رقم الجلوس

تعتبر نتيجة الدبلومات الفنية المرحلة النهائية من التعليم للكثير من الطلاب، وبعدها سيبدأون بالتعرف على سوق العمل، أو بعضهم سيواصل دراسته في المعاهد والجامعات، وستكون النتيجة وجميع الدرجات ارتفع حاليا، بعد أن قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الانتهاء من المراجعة والتصحيح والتدقيق بشكل كامل خلال الساعات القليلة الماضية، وتم إعلان المراكز الأولى للطلاب، والتي تفوقت فيها الطالبات على الطلاب، حيث أن عدد الطالبات كان 21 وعدد الطلاب 5.

ظهرت بعد طول انتظار الحصول عن نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية بالموقع رقم 2024

بعد نشر نتائج الدبلومات الفنية 2024 سيتمكن جميع الطلاب من التوجه إلى مدارسهم للحصول على نسخة ورقية من النتيجة حيث أن النسخة الإلكترونية من النتيجة تستخدم فقط لمشاهدة النتيجة ولأية أسئلة و غير معتمدة بأي حال من الأحوال، وذلك لأن ما يقرب من 800 ألف طالب قدموا جميع الامتحانات في جميع تخصصات الدبلومات الفنية ووصلت نسبة النجاح إلى 71.9%.

نتائج الدبلوم الفني بوابة التعليم الفني 2024

الآن يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائج الدبلومات الفنية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الموقع التابع بوابة التعليم الفني.
  • اختر المدرسة المنتسب إليها سواء كان التخصص صناعي، زراعي، فندقي، تجاري.
  • لذا قم بكتابة رقم المقعد بشكل دقيق وصحيح.
  • اضغط على أيقونة الطلب.
  • وبعد ذلك سيتم عرض نتيجتك أمامك خلال عدد معين من الثواني.