استعلم من هنا.. رابط الحصول على نتيجة دبلوم التجارة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج دبلوم التجارة لعام 2024 بكافة تفاصيلها، حيث تم اعتمادها واعتمادها من الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. تمت عملية الامتحانات بشكل ورقي في جميع مدارس التعليم التجاري في محافظات جمهورية مصر العربية، وهو ما يعكس التزام الحكومة بتوفير… بيئة امتحانية مناسبة لطلاب الشعبة التجارية. ويمثل إعلان النتائج علامة فارقة مهمة في حياة الطلاب وأولياء الأمور، حيث يسمح لهم بتقييم أداء أبنائهم وتحديد مستقبلهم.

استبيان نتائج دبلوم التجارة 2024

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس الأربعاء 10 يوليو، نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول لعام 2024، حيث بلغت نسبة النجاح 70.9%، كما بلغ عدد الطلاب المتفوقين ستة وعشرون طالبًا، من بينهم عشرون طالبة وستة طلاب، وفرت وزارة التربية والتعليم رابطًا للحصول على نتائج دبلوم الأعمال للعام 2024، والذي يضمن توفير كافة التفاصيل الكاملة، مثل درجات جميع المواد، والمجموع الإجمالي، و المواد غير المضافة.

كما أشارت الوزارة إلى أنه سيتمكن الطلبة من الوصول إلى نتائج دبلوم التجارة 2024 بكافة التفاصيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني بوابة التعليم الفنيبمجرد قيام الطالب بتسجيل الدخول وتسجيل رقم الجلوس الخاص به تظهر له كافة تفاصيل نتيجته بما في ذلك علاماته في جميع المواد الدراسية سواء كانت درجات عالية أو منخفضة.

كما أفادت وزارة التربية والتعليم أنه بعد عام 2024 أصبحت نتائج دبلوم التجارة وجميع التفاصيل الكاملة متاحة إلكترونيًا؛ وستكون متاحة في المدارس خلال 24 ساعة من إعلانها عبر الإنترنت، حيث ستقوم الوزارة بنقل النتائج إلى كافة المديريات التعليمية التي بدورها ستقوم بتوزيعها على الأقسام ومن ثم على المدارس، حيث سيتم عرضها بشكل مريح وواضح للجميع طلاب. دون أي تكلفة مالية للحصول عليها.