“عرض النتيجة” الاطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٤ برقم الجلوس nategafany.emis.gov.eg

تم تفعيل رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024 برقم المقعد والاسم، حيث نجح السيد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في اعتماد نتائج الدور الأول بمعدل 70.9، قبل نشر النتيجة أسماء الأوائل على الجمهورية وإعلان نسب النجاح العامة لجميع التخصصات “الدبلوم “الدبلوم الصناعي – التجاري” وتوفير رابط مخصص من خلال موقع بوابة التعليم الفني https://nategafany.emis .gov.eg للحصول عليه مع رقم مقعدك.

رابط نتائج الدبلوم الفني 2024 مع رقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج الدبلومات الفنية رسميا في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء 10 يوليو 2020، ونشرت رابط القرعة الرسمية لها برقم الجلوس https://nategafany.emis.gov .eg موضحا الخطوات ومن خلاله يمكن للطلاب الوصول إلى “عرض النتيجة” والذي لا يستغرق سوى بضع ثوانٍى.

نتيجة الدبلوم الصناعي 2024 رابط الوظيفة بالاسم

وأكمل ما يقرب من 850 ألف طالب وطالبة اختبارات الدبلوم الفني الدور الأول في اليوم السابع والعشرين من شهر يونيو الماضي، وأصبحت الدرجات والنتائج متاحة إلكترونيًا بعد أقل من 14 يومًا من انتهائها، على الرغم من اعتماد نتائج الدبلوم رسميًا في الساعة الرابعة صباحًا. الساعة صباح اليوم الأربعاء، شهد رابط Extract It تأخيرًا طويلًا، حيث عمل المهندسون المسؤولون عن موقع التعليم الفني على توفير برمجة جديدة عبر رابط مختلف لاستيعاب العدد الكبير من استفسارات الطلاب.

  • ونشير إلى أنه تم اليوم اعتماد نتائج الدبلومات الفنية رسميا. تم اعتماد نتائج الدبلوم الفني لجميع التخصصات الصناعية والتجارية رسمياً بنسبة نجاح 70.9%.
  • نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتزامن مع قرار اعتماد نتائج الدبلومات، أسماء الطلاب المستحقين على مستوى الجمهورية.
  • بلغت نسبة النجاح في الدبلومات الفنية بنظام الخمس سنوات 89.95%.
  • تم تحديد الموعد الرسمي لنشر نتائج الدبلوم الفني يوم الخميس 11 يوليو.