الآن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 fany emis gov eg

أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، عن ظهور نتائج الدبلوم الفني بالاسم ورقم الجلوس رسميا. تم خلال الساعات الماضية تفعيل الاتصال ببوابة نتائج التعليم الفني وتمكن العديد من الطلاب من استخراج النتائج إلا أن الكثير منهم لم يحصلوا عليها بعد بسبب الضغوط. عدد الطلاب على موقع الوزارة كبير جدًا، لذلك نوفر لك رابطًا لتعرف نفسك بسهولة عن النتائج من خلال هذا المقال، فتابع. نحن.

نتائج الدبلوم الفني بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت نتائج الدور الأول للدبلومات الفنية 2024 رسميا في جميع المحافظات، بعد ساعات من اعتماد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عبد اللطيف النتيجة بنسبة نجاح 70.9%. وهنأ الوزير الطلاب الفائزين وأولياء أمورهم والهيئة التعليمية، نظرا للجهود المبذولة طوال فترة التصحيح التي استمرت أسبوعين، حيث انتهت صباح اليوم مراكز المراقبة من رصد وتجميع العلامات وتم إرسال كشوف العلامات للاعتماد. للوزارة، والنتائج غدا الخميس في جميع مدارس الجمهورية.

ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2024

وأدى الطلبة الخريجون اختباراتهم النهائية العملية والكتابية في الفترة ما بين 29 مايو و27 يونيو، رغم حرص الوزارة على إجراء الامتحانات بنجاح ودون مشاكل. وكانت هناك متابعة خاصة من قبل الوزارة لعمليات المراجعة والتصحيح حتى يحصل الطلاب على حقوقهم، وبعد اعتماد النتيجة مباشرة تم تفعيل الرابط ليتمكن الطلاب من الحصول على النتائج بسهولة.

وبحسب آخر بيان للوزارة، فقد بلغ إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات ما يقارب 790,625 طالبًا وطالبة، كما بلغ عدد الطلاب الفائزين 558,018 طالبًا وطالبة، فيما بلغ إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدور الثاني 197,817 طالبًا، كما بلغ إجمالي الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدور الثاني 197,817 طالبًا. وبلغ إجمالي عدد الراسبين 34,790 طالباً وطالبة.

رابط نتائج الدبلومات الفنية بالموقع رقم 2024

تطرح العديد من الأسئلة من قبل الطلاب حول كيفية استخراج نتيجة الدبلوم الفني بالاسم ورقم الجلوس، ويمكن الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى رابط بوابة نتائج التعليم الفني.
  2. كتابة رقم مقعد الطالب بدون أخطاء.
  3. انقر فوق الزر عرض النتيجة.
  4. وفي غضون ثواني يظهر تقرير كامل يحتوي على نتائج المواد الدراسية والمجموع الكلي.