برقم الجلوس الآن .. رابط natega fany emis gov eg ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية

ظهرت الآن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 على موقع Natega Fany Emis gov eg، حيث تم اعتمادها من الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كما تمت الامتحانات ورقيا في المدارس بكافة قطاعاتها وهي المدارس الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية والتكنولوجيا التطبيقية.

رابط نتائج الدبلوم الفني

ووفرت الوزارة رابط الحصول على نتائج الدبلوم الفني من خلال بوابة مركز المعلومات الإلكتروني natega fany emis gov ويمكن للطالب الدخول إلى رابط natega fany emis gov eg وإدخال رقم الجلوس والقسم للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية. . الدبلومات الفنية والتي تشمل جميع درجات الطالب والاسم الكامل والشعبة.

استبيان نتائج الدبلومات الفنية

الدخول إلى موقع نتائج الدبلوم الفني https://nategafany.emis.gov.eg/ اتبع الخطوات.

  • الضغط على رابط طلب النتائج.
  • أدخل رقم مقعدك في الحقل المخصص لذلك.
  • انقر فوق الزر “طلب”.
  • ستظهر النتيجة على الشاشة.

إعلان النتيجة عبر موقع حكومة Natega Fany Emis

بعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية إلكترونيا، تقوم وزارة التربية والتعليم بتوفير النتائج في المدارس، وتسليم النتائج إلى جميع المديريات التعليمية، والتي بدورها تقوم بتوزيعها على الإدارات والمدارس ووضعها في أماكن مرئية للطلاب دون الحاجة لدفع أي رسوم .

وبعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية عبر الموقع الإلكتروني https://nategafany.emis.gov.eg/ عمت الفرحة أرجاء البيوت المصرية، حيث عبر الطلاب الفائزون عن سعادتهم الغامرة بهذه النتيجة التي تمثل ثمرة جهودهم. الالتزام والجهد طوال العام الدراسي، حيث عبر العديد من الطلاب عن شكرهم لمعلميهم وذويهم على دعمهم لهم خلال رحلتهم التعليمية.

بالنسبة للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الدورة، فلا يوجد سبب للإحباط، حيث لا تزال لديهم الفرصة لاجتياز الجولة الثانية.

التنسيق الجامعي 2024

يبدأ طلاب الدبلوم الفني مرحلة جديدة بعد الحصول على النتيجة عبر موقع Natega Fany Emis gov eg. وفيما يتعلق بتنسيق الجامعات للعام 2024، تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لهذه المرحلة، مؤكدة قبول الدبلوم الفني. تخرج الطلاب من الجامعات التكنولوجية وكذلك الجامعات الحكومية الأخرى.

تقبل الجامعات التكنولوجية الطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية بنسبة 80% من إجمالي الطلاب المقبولين في الجامعة و20% من طلاب الثانوية العامة. تقدم هذه الجامعات برامج متنوعة ومتخصصة تعمل على إعداد الطلاب لسوق العمل في مجالات مثل الطاقة والطاقة. التكنولوجيا والسكك الحديدية.