“يا جمال أصوات الشيوخ” .. تردد قناة العفاسي الجديد للقرآن الكريم على النايل سات 2024

تبرز قناة العفاسي كواحدة من أهم القنوات المتخصصة في بث القرآن الكريم والمواد الدينية في العالم. تتميز القناة بصوت الشيخ والداعية الإسلامي مشاري راشد العفاسي، وتنقل القناة آيات من القرآن الكريم ومواعظ وأغاني وأحاديث نبوية بشكل يبعث الراحة والطمأنينة في نفوس المسلمين، ويزيد القرب من الله عز وجل. . وبفضل هذا الأسلوب الفريد، تمكنت قناة العفاسي من جذب ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم، وهو ما يعكس الإقبال الكبير على محتواها المميز. والآن دعونا نلقي نظرة على تردد القناة الجديد عام 2024.

تردد قناة العفاسي

أصبحت قناة العفاسي للقرآن الكريم من أكثر القنوات الدينية متابعة وشعبية في الوطن العربي، حيث يتابعها ملايين المسلمين من جميع أنحاء العالم لمشاهدة المحتوى الديني المميز الذي تقدمه على مدار اليوم. ولمن يبحث عن تردد القناة الجديد إليكم البيانات الفنية:

  • القمر الصناعي : النايل سات
  • التردد: 10727
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • عامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الجودة: اس دي

ما هي قناة العفاسي للقرآن الكريم 2024؟

قناة العفاسي ليست مجرد قناة دينية، بل هي منصة شاملة تقدم محتوى متنوعا يلبي احتياجات جميع الفئات العمرية. تبث يومياً آيات من القرآن الكريم وبرامج دينية متنوعة، بالإضافة إلى أناشيد دينية يحبها الأطفال. تهدف القناة إلى جذب جمهور متنوع ولذلك تقوم أيضًا بعرض الأحاديث النبوية وتفسيرها مما يساعد على تحسين المعرفة الدينية وتوجيه الناس إلى الطريق الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة أدعية جميلة تعزز اتصالك الروحي بالله عز وجل وتساعد على تقوية علاقتك الشخصية بالدين والقرآن الكريم.