رابط nategafany.emis.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2024 بوابة التعليم الفني من هنا

سيتم تفعيل رابط نتائج الدبلومات الفنية مسماة 2024 في أي وقت حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد نتائج الدبلومات الفنية والتجارية والصناعية وتم الانتهاء من أسماء الدبلومات الفنية مرشح 2024 تم الإعلان عن أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية، وفور رفع النتائج إلكترونيًا، سيصبح بإمكان الطلاب البحث عنها عبر منصة بوابة التعليم الفني، وفي السطور التالية سنوضح كيفية ذلك تعرف على نتائج الدبلومات.

نتائج الدبلوم الفني 2024

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائج الدبلوم الفني 2024 من خلال بوابة التعليم الفني التي تقدم هذه الخدمة مجانًا للطلاب في جميع المحافظات المصرية. وتتلخص مراحل الطلب فيما يلي:

  1. تسجيل الدخول إلى رابط بوابة التعليم الفني.
  2. حدد نتائج الدبلوم الخاص بك.
  3. اختيار ولاية الطالب وتسجيل الاسم ورقم الجلوس.
  4. تأكد من صحة البيانات.
  5. اضغط على أيقونة الطلب.
  6. انتظر بضع ثواني حتى تظهر النتيجة أمامك.

رابط نتائج الدبلوم الفني بالاسم 2024

وبعد شرح ربط نتيجة دبلوم الصف الثالث والخطوات اللازمة للاستعلام عن النتيجة لا بد من التأكيد على أن منصة بوابة التعليم الفني هي المنصة الرسمية الوحيدة المخصصة للإعلان عن نتيجة الدبلوم، وقد أكدت الوزارة أن كافة وتم الانتهاء من أعمال التصحيح وتجميع العلامات وإعلان نتائج نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات وكذلك نسب النجاح وأسماء الحاصلين على المراكز الأولى.

وعليه فإن النتيجة جاهزة للإعلان، حيث يتم رفعها إلكترونيا ليتمكن الطلاب من البحث عنها خلال الساعات القليلة القادمة. وتحظى هذه المرحلة بأهمية كبيرة للطلاب وأسرهم، حيث تحدد درجة الطالب المعهد أو الجامعة التي سيتمكن من الالتحاق بها لإكمال تعليمه الأكاديمي بعد إنشاء معادلة وبالتالي تحديد مستقبله.

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2024

الاستعلام عن النتائج عبر بوابة التعليم الفني حيث ظهرت النتيجة برقم الجلوس بعد اعتمادها رسميا اليوم من وزارة التربية والتعليم وإعلان نسبة النجاح والتي تبلغ 70.9% من إجمالي الطلاب الذين حضر الدورة. لقد قدمت امتحانات الدور الأول في الفترة الماضية والتي انتهت في اليوم السابع من 20 يونيو.