الرابط الرسمي المباشر .. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر nategafany.emis.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم المكان اليوم السابع يرغب الكثير من الطلاب في الاستعلام عن نتائجهم من خلالها، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح وتم اعتماد النتيجة، وكذلك أسماء. وقد تم الإعلان عن المتفوقين على مستوى الجمهورية وستكون النتيجة متاحة عبر منصة بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم ليتمكن الطلاب من البحث عن نتائجهم بسهولة والاطلاع على درجاتهم في جميع المواد في داخل واحدة. لحظات قليلة باتباع سلسلة من الخطوات البسيطة. وفيما يلي نشرح الرابط وخطوات الطلب.

نتائج الدبلوم الفني 2024

وتتزايد في هذا الوقت معدلات البحث عن نتائج الدبلوم الفني 2024، خاصة بعد إعلان الوزارة عن الانتهاء من التصحيح واعتماد النتيجة وإعلان أسماء المتفوقين. يمكن تقديم الطلبات بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى منصة بوابة التدريب الفني.
  • أدخل رقم مقعد الطالب.
  • اختيار القسم سواء كان دبلوم فندقي أو دبلوم صناعي أو دبلوم تجاري.
  • – تسجيل باقي البيانات في الأماكن المخصصة لذلك.
  • اختر زر عرض النتيجة.
  • ستظهر صفحة أخرى تحتوي على نتائج جميع المواد.

بوابة التعليم الفني 2024

تم اعتماد نتيجة الدبلوم الفني 2024 برقم الجلوس الذي ينتظره عدد كبير من الطلاب في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية نظرا لأهمية هذه الشهادة الأكاديمية في حياتهم وفي تحديد مستقبلهم وهي معدلات النجاح و وتم الإعلان عن أسماء المتفوقين في جميع المحافظات.

ويتم تحميل النتائج على المنصات الإلكترونية الرسمية ليتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم بالتفصيل. يقدم هذه الخدمة موقع بوابة التعليم الفني وهو الموقع الرسمي لوزارة التعليم والتعليم الفني، ويساعد الطلاب في الوصول إليها. نتائجهم من خلال البحث فيها عن طريق رقم الجلوس.

النتائج من وزارة التربية والتعليم

ويرغب مئات الآلاف من الطلاب في مختلف أنحاء الجمهورية في الحصول على نتائج الجولة الأولى، بعد اعتمادها رسميًا وإعلان نسبة نجاح الطلاب 70.9%، وكذلك أسماء أفضل الطلاب على مستوى الجمهورية . الجمهورية في كافة إداراتها المختلفة سواء كانت تجارية أو صناعية أو فندقية أو زراعية.