الآن nategafany.emis.gov.eg رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 “تجارة، صناعة، زراعة” عبر الموقع الرسمي بالخطوات

ويشهد الارتباط بنتائج الدبلوم الفني 2024 بحثًا متواصلًا من قبل الطلاب المقيدين في الأقسام المختلفة، منذ إعلان النتيجة رسميًا بعد اعتمادها بنسبة نجاح 79.09% من قبل الوزير خلال الساعات القليلة الماضية، وأي يمكن للطالب حاليا الحصول على إعلان علاماته من خلال زيارة الموقع الرسمي للنتيجة ومن المتوقع أن يتم إعلان تنسيق الدبلومات الفنية خلال الفترة القادمة بعد إعلان نتائج الثانوية العامة، وهنا رابط الاستعلام عن النتيجة نتيجة. رقم الجلوس تدريجيا .

رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024

تم تفعيل رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024 من قبل وزارة التعليم الفني، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى بوابة التعليم الفني وإدخال البيانات اللازمة للحصول على الدرجات بشكل فوري دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، و اختتمت شهادات الامتحانات يوم 27 يونيو، ليبدأوا فورًا أعمال تصحيح ورصد الدرجات ضمن ضوابط لإعلان النتائج وتوجيه الضربة القاضية للطلبة. ووصل عدد الطلاب المتفوقين إلى 33 من أصل 13 محافظة على مستوى الجمهورية، حسبما أعلن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، والذي سيتم تكريمهم خلال الأيام المقبلة. وهذا رابط الاستبيان الخاص بنتائج الدبلومات برقم المكان 2024 لجميع الشعب:

  • قم بزيارة الموقع بوابة التعليم الفني.
  • اختر معرفة نتائج الدبلوم الخاص بك.
  • الآن قم باختيار الفرع الذي تنتمي إليه: “التجارة، الزراعة، الصناعة”.
  • الرجاء إدخال رقم مقعد الطالب بشكل كامل وصحيح.
  • الضغط على كلمة “عرض النتيجة”.
  • سيظهر لك الآن إعلان رسمي للدرجات في جميع المواد.

كيفية معرفة نتائج الدبلومات الفنية 2024

في الوقت الحالي يمكن الحصول على درجاتك بكل سهولة من خلال الرابط المرفق أعلاه، وبمجرد توفر النتيجة بصيغة إلكترونية عبر البوابة الرسمية، ستقوم وزارة التربية والتعليم بإتاحتها خلال الساعات القليلة القادمة في المدارس، حيث سيتم تسليم النتيجة للجميع. جميع المديريات التعليمية والتي بدورها ستقوم بتوزيعها على الأقسام ومن ثم على المدارس وسيتم نشرها في أماكن ظاهره ومتاحة للطلبة دون استلام مبالغ مالية.