برابط مباشر.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر fany.emis.gov.eg

يعيش العديد من طلاب الدبلوم التقني بكافة تخصصاتهم حالة من الترقب والقلق أثناء انتظار ظهور النتائج، وهذا يدفعهم إلى البحث المستمر عن نتائج الدبلوم التقني للعام 2024 مع عدد الحاصلين على المركز السابع جدول اليوم، حتى يتمكنوا من التحقق من علاماتهم في هذا العام الدراسي المهم، وسيقومون بذلك في هذا المقال الذي يشرح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، بالإضافة إلى شرح كيفية الحصول على النتيجة بسهولة.

إعلان نتائج الدبلوم الفني اليوم السابع للعام 2024 حسب رقم الجلوس

عمليات البحث عن نتائج الدبلومات الفنية للعام 2024 مع ارتفاع عدد مقاعد اليوم السابع في تلك الساعات، من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور، بعد انتهاء فترة الامتحانات في الأسبوع الأخير من شهر يونيو السابق، وبحسب مصادر داخل وأفادت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المتوقع نشر النتائج قريبا هذا الأسبوع، كما أشارت إلى أن عمليات التدقيق والمراجعة قد انتهت إلى حد كبير، ويتم الآن تكرار المراجعة لضمان ذلك. حقوق الطالب في جميع المواد. وفتحت الوزارة إمكانية الاطلاع على النتائج فور ظهورها على موقعها الرسمي. ويمكنك التعرف على هذه الطريقة من خلال السطور التالية.

كيفية التعرف على نتائج الشهادات الفنية للعام الدراسي 2023-2024

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فرصة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية في كافة التخصصات، وكانت النتائج على النحو التالي:

  1. في المرحلة الأولى يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع الرسمي للبوابة نتائج التعليم الفني.
  2. ثم في المرحلة الثانية يتم اختيار الفصل الدراسي وإدخال جميع البيانات المطلوبة.
  3. ثم في الخطوة التالية قم بإدخال رقم مقعد الطالب.
  4. ثم اختر المحافظة والمدرسة.
  5. ثم عليك الضغط على كلمة “طلب” وسيتم عرض النتيجة أمامك فور ظهورها.

مجموع مؤهلات الدبلوم الفني 2024

  • نظام الثلاث سنوات: 700 درجة.
  • نظام التعليم الصناعي الخماسي: 1000 نقطة.
  • نظام التعليم المزدوج لمدة ثلاث سنوات: 570 نقطة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم

سيتمكن جميع الطلاب من الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية باسمهم الخاص، بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح والتقييم، وسيتم نشر النتيجة في أقرب وقت ممكن على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الفني .