الموقع شغال💯 نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2024 رابط مباشر بوابة التعليم الفني

وبعد ساعة من اعتمادها، أعلنت نتائج الدبلومات الفنية بالمقعد رقم 2024، وكانت النتيجة مرضية لغالبية الطلاب الذين أنهوا امتحاناتهم نهاية شهر يونيو. تم الإعلان عن درجات الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والفندقية مساء اليوم 10 يوليو. ومن خلال رابط الطلب بوابة التعليم الفني يمكنك استخراج المجموع والنسبة، تابعنا لمعرفة كافة التفاصيل.

نتائج الدبلوم الفني 2024

اعتمد وزير التربية والتعليم الجديد نتيجة الدبلومات الفنية رقم الجلوس 2024 كأول نتيجة معتمدة بعد توليه منصبه. وجاءت نسبة النجاح على النحو التالي: رسب أكثر من 197 ألف طالب وطالبة في مدارس التعليم الصناعي والفني، وسيتمكنون من أداء امتحانات الدور الثاني، فيما رسب أكثر من 37 ألف طالب. كان أحد الطلاب والطالبات غير محظوظين وسيعيدون هذا العام الدراسي.

نسبة النجاح هذا العام 70.9% وافق عليها الدكتور محمد عبد اللطيف بعد اعتمادها الساعة السابعة مساءا بعد إعلان أسماء أفضل 7 طلاب من القاهرة وأخرى من محافظات السويس والقليوبية والبحيرة وبورسعيد وأسيوط ومصر. الدقهلية وعددهم 20 طالبا وطالبة.

ظهرت الآن نتائج الدور الأول للدبلومات الفنية 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد انتهاء إجراءات الاعتماد من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف. ونشرت الوزارة على صفحتها الرسمية على الفيسبوك عدد الدبلومات التقنية في الدورة الأولى التي حققها نحو 20 طالبة و6 طلاب، ولهذا السبب هناك حالة من الاهتمام الكبير لدى أولياء الأمور والطلبة لإعلان النتائج رسميا.

رابط استخراج نتائج الدبلومات الفنية بالموقع رقم 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يمكن الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية حسب رقم المكان من خلال بوابة نتائج التعليم الفني أسوة بالأعوام السابقة، ويمكن الحصول على النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى رابط بوابة نتائج التعليم الفني.
  2. اضغط على كلمة اضغط لمشاهدة النتيجة.
  3. أدخل رقم الوظيفة، ثم اختر القسم.
  4. انقر فوق الزر عرض النتيجة.
  5. خلال ثواني قليلة سيظهر أمامك كشف كامل لدرجات المواد الدراسية والنتيجة الإجمالية.