nategafany.emis.gov.eg رابط نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٤  الصنايع والتجارة بالاسم

ظهر أخيرا رابط نتيجة الدبلوم الفني 2024 برقم الجلوس، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير رابط جديد للحصول على نتيجة الدبلوم الصناعي والتجاري برقم المقعد والاسم من خلال هذا الرابط https://nategafany.emis. gov.eg/ للبوابة الإلكترونية للتعليم الفني، يأتي ذلك بعد أن اعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، مساء اليوم الأربعاء، نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 بنسبة نجاح 70.9%. تم الإعلان عن أمسية الفئات العليا.

رابط نتائج الدبلوم الفني 2024 مع رقم الجلوس

بعد طول انتظار ظهرت نتائج الدبلوم الفني رسميا منذ لحظات حيث وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط وخطوات الحصول على نتائج الدبلوم الفني برقم الجلوس الكترونيا من خلال هذا الرابط https://nategafany .emis .gov.eg/، والآن أصبح من الممكن في الوقت الحالي استخراج النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس والضغط على “عرض النتيجة”.

nategafany.emis.gov.eg نتائج الدبلوم الفني 2024

  • أدخل على رابط نتائج الدبلوم الفني من هنا.
  • أضف رقم مقعدك.
  • ثم اضغط على “عرض النتيجة”

نتيجة الدبلوم الصناعي 2024 رابط الوظيفة بالاسم

انتهت امتحانات الطلاب يوم 27 يونيو، وأصبحت الدرجات والنتائج متاحة منذ أسبوعين عبر الإنترنت، ورغم اعتماد نتائج الدبلومات رسميًا يوم الأربعاء الساعة الرابعة عصرًا، إلا أن رابط استخراجها تأخر كثيرًا، وتم تم تغيير الرابط إلى رابط جديد لتحمل الضغط المتوقع من أكثر من 800 ألف طالب وطالبة من كافة التخصصات الراغبين في الحصول على نتيجة رقم الجلوس.

  • تمت الموافقة رسميا اليوم على نتائج الدبلوم الفني لجميع التخصصات الصناعية والتجارية بنسبة نجاح 70.9%.
  • وفي البيان الصحفي الرسمي لاعتماد نتائج الدبلوم تم الإعلان عن أسماء الطلاب المتفوقين على المستوى الوطني وعددهم 26 طالبا وطالبة:
  • بلغت نسبة النجاح في الدبلومات الفنية بنظام الخمس سنوات 89.95%.
  • تم تحديد الموعد الرسمي لنشر نتائج الدبلوم الفني يوم الخميس 11 يوليو.