رابط مباشر.. التسجيل في عدل 3 aadl com dz وتوضيح الرقم التسلسلي

فتحت الحكومة الجزائرية بالتعاون مع وزارة السكن والعمران منظومة التسجيل في برنامج عدل 3، التي تتيح للمواطنين فرصة الحصول على وحدات سكنية من خلال صيغة البيع بالإيجار.

تابع معنا وستعرف كيفية التسجيل في عدل 3 بالتفصيل، وشرح الرقم التسلسلي، وأهمية تحميل استمارة التسجيل، بالإضافة إلى أبرز الخطوات الضرورية لتأكيد بياناتك.

ما هي سكنات عدل 3 addl

برنامج عدل 3 هو جزء من مبادرة الحكومة الجزائرية لتوفير وحدات سكنية للمواطنين بأسعار معقولة وبصيغة البيع بالإيجار. ويهدف البرنامج إلى توزيع 250000 وحدة سكنية على المواطنين في مختلف الولايات الجزائرية. التسجيل متاح عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول.

موقع التسجيل في سكنات عدل 3

للتسجيل في برنامج سكنات عدل 3، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم موقع التسجيل في سكنات عدل 3 للتسجيل: aadl.com.dz.
  2. اختر خيار “تسجيل” لبدء عملية التسجيل.
  3. تحميل تطبيق عدل 3 للأندرويد أو اللأيفون من هنا.
  4. اختر الولاية التي تنتمي إليها.
  5. أدخل رقم التعريف الوطني ورقم الضمان الاجتماعي.
  6. أدخل رقم الهاتف الخاص بك لتأكيد البيانات.
  7. بعد إدخال البيانات الصحيحة، ستصلك رسالة نصية تحتوي على الرقم التسلسلي الخاص بك.
  8. قم بتنزيل استمارة التسجيل واحتفظ بها.

شرح الرقم التسلسلي في عدل 3

الرقم التسلسلي هو معرف فريد لكل مكتتب في برنامج عدل 3، يتكون من عدة أرقام تبدأ بالرقم “3” الذي يرمز إلى مشروع عدل 3. يلي هذا الرقم رقمين يرمزان إلى الولاية التي تم التسجيل فيها، والباقي هو رقم فريد للمكتتب. يتم إرسال الرقم التسلسلي عبر رسالة نصية بعد اكتمال عملية التسجيل، ويظهر أيضًا في استمارة التسجيل.

فوائد التسجيل في عدل 3

  • توفر وحدات سكنية بأسعار معقولة: يتيح البرنامج للمواطنين فرصة الحصول على وحدات سكنية بطرق ميسرة.
  • إمكانية الدفع بالإيجار: تسهل صيغة البيع بالإيجار على الكثير من الأسر الحصول على مسكن دون الحاجة إلى دفع المبلغ كاملاً في البداية.
  • توزيع عادل للوحدات: يهدف البرنامج إلى توزيع الوحدات السكنية بشكل عادل بين المواطنين في مختلف الولايات.

تحميل استمارة التسجيل عدل 3

بعد إتمام عملية التسجيل، يجب عليك تنزيل استمارة التسجيل من الموقع الإلكتروني أو التطبيق تحتوي هذه الاستمارة على كافة بياناتك والرقم التسلسلي الخاص بك. تأكد من الاحتفاظ بها لأنها ستستخدم في المستقبل لمتابعة حالة طلبك.

برنامج عدل 3 هو فرصة ممتازة للمواطنين الجزائريين للحصول على وحدات سكنية ميسرة من خلال صيغة البيع بالإيجار. باتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك التسجيل بسهولة والحصول على الرقم التسلسلي الخاص بك. لا تنس تحميل استمارة التسجيل والاحتفاظ بها لمتابعة حالتك.

إذا كان لديك أي استفسارات أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني أو تحميل التطبيق الخاص ببرنامج عدل 3. حظًا موفقًا للجميع في التسجيل والحصول على السكن المناسب.