شاحنات سوناكوم الجديدة: ثورة في عالم النقل الجزائري

عرضت مؤسسة تطوير صناعة السيارات التابعة للقطاع الاقتصادي للجيش الوطني الشعبي الجزائري شاحنات سوناكوم الجديدة خلال فعاليات المعرض الدولي للصناعات الميكانيكية والكهربائية والهيدروليكية (FEP) الذي أقيم بمدينة وهران من ومن 21 إلى 24 يونيو 2024. وتمثل هذه الشاحنات نقلة نوعية في تقدم صناعة السيارات الجزائرية، التي تتميز بتصميمها الحديث وتقنياتها المتقدمة ومقاومتها العالية، مما يجعلها قادرة على تلبية احتياجات مختلف وسائل النقل. القطاعات في الجزائر

شاحنات سوناكوم الجديدة

وتتميز هذه الشاحنات الجديدة من ماركة “سوناكوم” بالعديد من الميزات الرائعة التي تنشط النقل الجزائري وهي كما يلي:

  • تصميم عصري: تتميز الشاحنات بتصميمها الأنيق والانسيابي مما يجعلها ملفتة للنظر. كما أنها تضمن أقصى قدر من الراحة للسائقين بفضل قمرة القيادة المريحة المجهزة بأحدث التقنيات.
  • أحدث التقنيات: فيما تم تجهيز الشاحنات بأحدث التقنيات العالمية، بما في ذلك أنظمة السلامة ونظام تحديد المواقع الجغرافي (GPS) ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESP) ونظام المكابح المانعة للانزلاق (ABS).
  • مقاومة عالية: في حين أن الشاحنات مصنوعة من مواد عالية الجودة مما يجعلها قادرة على تحمل ظروف العمل القاسية في الجزائر. كما أنها تتمتع بقدرة تحميل عالية، مما يجعلها مناسبة لنقل أنواع مختلفة من البضائع.
  • تنوع: توفر SONACOM مجموعة واسعة من الشاحنات لتلبية احتياجات صناعات النقل المختلفة، بما في ذلك شاحنات النقل العام وشاحنات الشحن وشاحنات البناء وشاحنات الوقود وشاحنات الصرف الصحي.

مساهمة شاحنات سوناكوم الجديدة في الاقتصاد الجزائري

ومن المتوقع أن تلعب شاحنات سوناكوم الجديدة دورا هاما في دعم الاقتصاد الجزائري من خلال:

  • خلق فرص عمل جديدة: وستساعد عملية إنتاج هذه الشاحنات على خلق فرص عمل جديدة للشباب الجزائري.
  • تخفيض تكاليف النقل: كما أنها ستوفر كفاءة أكبر في استهلاك الوقود، مما سيقلل من تكاليف النقل في الجزائر.
  • دعم التصدير: كما تساعد الشاحنات الجديدة على تعزيز الصادرات الجزائرية من خلال تسهيل عملية نقل البضائع إلى مختلف البلدان حول العالم.

مشاركة سوناكوم في معرض “VIP”.

وتمثل مشاركة سوناكوم في معرض “فبراير” فرصة مهمة لعرض شاحناتها الجديدة أمام مختلف المستثمرين والعملاء وتعزيز مكانتها الرائدة في قطاع السيارات في الجزائر.