“Official link” دخون الإماراتية مسابقة السيارات BMW.. رابط الاشتراك في مسابقة دخون الإماراتية 2024

كيف المشاركة في مسابقة دخون الاماراتية؟ إذا كنت من داخل المملكة العربية السعودية، يمكنك الاشتراك في مسابقة دخون الإماراتية 2024 والفوز بإحدى سيارات BMW الرائعة، مثل BMW 735i 2024 وBMW X1 2024. كل ما عليك هو التسجيل إلكترونيًا وملء نموذج الطلب من خلال الرابط الرسمي لشركة دخون الإمارات.

رابط الاشتراك في مسابقة دخون الإماراتية 2024

كيف اسجل في مسابقه دخول الامارات؟ تعد مسابقة دخون الإماراتية 2024 واحدة من أبرز الفعاليات التي ينتظرها عشاق العطور تتيح شركة دخون الامارتية الفرصة للمشاركين للفوز بأكثر من سيارة من طراز BMW. للتسجيل في المسابقة، اتبع الخطوات التالية:

  1. زيارة الموقع الرسمي لشركة دخون: dkhoonemirates
  2. اختيار مسابقة دخون: بعد الوصول إلى صفحة المسابقة، اختر مسابقة دخون.
  3. ملء الاستمارة الإلكترونية: قم بملء جميع المعلومات المطلوبة بدقة، مثل الاسم، رقم الهاتف المحمول، البريد الإلكتروني، المنطقة، المدينة، والجنسية.
  4. تأكيد التسجيل: بعد إكمال جميع الخطوات السابقة، اضغط على زر “تأكيد التسجيل”.
  5. متابعة البريد الإلكتروني: تأكد من متابعة البريد الإلكتروني باستمرار للحصول على تحديثات حول المسابقة، قد يتم إرسال معلومات مهمة حول المراحل التالية أو التعليمات الخاصة بالمشاركين.

“Link” الاشتراك في مسابقة دخون الإماراتية 2024 التسجيل رسيما هنا dkhoonemirates.com/products مهرجان دخون الإماراتية ٢٠٢٤

مسابقة دخون الإماراتية 2024

أكدت الإدارة العامة لشركة دخون الإماراتية أن الاشتراك في مسابق دخون 2024  لا يتطلب الشراء، وهذا يعكس شروط المسابقات السابقة. يتم اختيار الفائزين عشوائيًا من قبل لجنة مختصة، ويتم الإعلان عن الفائزين على حسابات دخون الإماراتية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. يتواصل خدمة عملاء شركة دخون الإماراتية مع الفائزين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف لتأكيد فوزهم واستلام الجائزة. التسجيل والاشتراك متاح من داخل المملكة العربية السعودية.

رقم خدمة عملاء دخون الامراتية؟

في حال واجهت أي مشكلة أو كان لديك استفسار، يمكنك التواصل مع دخون الإماراتية من خلال الطرق التالية:

  • الرقم الموحد: +966112294044
  • الموقع الإلكتروني: dkhoonemirates.com
  • انستجرام: instagram / dkhoonemirates
  • تويتر: dkhoonemirates / twitter
  • تطبيق دخون الإماراتية: وهو متاح على متجري أبل وجوجل بلاي، ويمكنك من خلاله تصفح المنتجات، والتسوق، وتقديم الطلبات، ومتابعة حالة طلباتك، والتواصل مع خدمة العملاء.

اشترك الآن من خلال الرابط الرسمي لشركة دخون واكسب سيارة BMW بأكثر من طراز حديث.