مراجعة هاتف Samsung Galaxy M35: هاتف متوسط بميزات متميزة

أطلقت شركة سامسونج هاتفها الجديد Galaxy M35 لينضم إلى عائلة هواتفها واسطة، محمل بمواصفات فنية رائعة تجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق والسعر المناسب. وفي هذا المقال سنستعرض بالتفصيل مميزات هذا الهاتف الرائع.

جودة التصميم والبناء

يتمتع هاتف Samsung Galaxy M35 بتصميم أنيق ومميز، مصنوع من البلاستيك المتين بزوايا مستديرة لسهولة الاستخدام والراحة في اليد. تحتوي الواجهة الأمامية على شاشة Infinity-U كبيرة الحجم، مع حواف رفيعة لتحقيق أقصى استفادة من الشاشة.

الشاشة

الشاشة بمقاس 6.5 بوصة Super AMOLED، بدقة Full HD+ (2400 × 1080 بكسل) وكثافة بكسلات 405 بكسل لكل بوصة. تدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يوفر تجربة بصرية سلسة وسريعة سواء عند التصفح أو الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

الاداء

يعمل هاتف Galaxy M35 بمعالج Exynos 1280 ثماني النواة المبني على تقنية 5 نانومتر، مما يمنحه كفاءة عالية في استخدام الطاقة وأداءً متميزًا. ويتوفر الهاتف بإصدارات متعددة من الذاكرة تتراوح من 6 جيجابايت إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومساحات تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجابايت إلى 256 جيجابايت قابلة للتوسعة عن طريق بطاقة microSD حتى 1 تيرابايت.

نظام التشغيل

يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14 مع واجهة One UI 6.1 المخصصة من سامسونج، والتي توفر العديد من الميزات والتحسينات لتجربة مستخدم سلسة ومتقدمة. الواجهة سهلة الاستخدام وتوفر مجموعة واسعة من الخيارات لتخصيص الهاتف ليناسب احتياجاتك الشخصية. مراجعة Samsung Galaxy M35: هاتف متوسط ​​بميزات متميزة

الكاميرات

يتمتع هاتف Galaxy M35 بنظام كاميرا خلفي ثلاثي مميز:

  • الكاميرا الرئيسية: بدقة 64 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/1.8، وتدعم تقنية التثبيت البصري (OIS) لتحسين جودة الصورة في الإضاءة المنخفضة.
  • كاميرا واسعة: كاميرا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور بزاوية أوسع.
  • كاميرا ماكرو: كاميرا بدقة 5 ميجابكسل لتصوير الأشياء القريبة بتفاصيل دقيقة.

أما الكاميرا الأمامية فتبلغ دقتها 32 ميجابكسل، مما يجعلها مثالية لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة وإجراء مكالمات فيديو بوضوح كريستالي.

البطارية والشحن

يتميز الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط. وتضمن البطارية استخدامًا طويل الأمد دون الحاجة إلى شحن الهاتف بشكل متكرر، مما يجعله خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يعتمدون على هواتفهم طوال اليوم.

اتصال

يدعم Galaxy M35 شبكات 5G و4G VoLTE، بالإضافة إلى Wi-Fi 6 وBluetooth 5.3 وNFC. ويتضمن الهاتف منفذ USB من النوع C للصوت والشحن، ويدعم نظام صوت ستيريو مع تقنية Dolby Atmos لتجربة صوتية غامرة. ويأتي الهاتف أيضًا مزودًا بتقنية التعرف على بصمات الأصابع على الشاشة، مما يوفر أمانًا إضافيًا وسهولة الوصول إلى الهاتف.

السعر والتوافر

يتوفر Samsung Galaxy M35 بسعر يبدأ من 23999 روبية هندية (~ 320 دولارًا أمريكيًا)، مما يجعله خيارًا متميزًا في فئته السعرية. ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف في الأسواق الرئيسية مثل الهند وبنغلاديش ونيبال ودول أخرى قريبًا.

خاتمة

يجمع هاتف Samsung Galaxy M35 بين التصميم الأنيق والمواصفات الفنية القوية والسعر المناسب، وهو خيار ممتاز في فئة الهواتف متوسطة المدى. سواء كنت تبحث عن شاشة رائعة للألعاب والفيديو، أو كاميرا متقدمة لالتقاط الصور، أو عمر بطارية يدوم طوال اليوم، فإن هاتف Galaxy M35 يلبي كل هذه الاحتياجات وأكثر.