“وزارة التعليم” تعلن اعتماد حركة النقل الداخلي بمنطقة مكة المكرمة 1445

أعلنت الإدارة العامة لتعليم منطقة مكة المكرمة الموافقة على حركة النقل الداخلي لعام 1445هـ، ويتم طلب ذلك عبر منصة نور الإلكترونية من خلال حساب المعلم. ويمكنه بعد ذلك تقديم اعتراضات على النتائج. ثلاثة أيام فقط لطلب النتيجة. ونتعرف بالتفصيل على خطوات طلب نتيجة النقل وإجراءاته وآخر موعد لتقديم الاعتراضات وكيفية تقديم الاعتراض، اتبع ما يلي.

الموافقة على حركة النقل الداخلي 1445هـ

تواصل الإدارات التعليمية بمناطق المملكة المختلفة إعلانها عن اعتماد حركة النقل الداخلي التي تحددها وزارة التربية والتعليم لتسهيل تواجد جميع المعلمين في المدارس التي يختارونها، بالإضافة إلى ملء الوظائف الشاغرة في هذه المدارس للعام الدراسي الجديد بعض. التخصصات، وتم الانتهاء من إعلان المرشحين للحركة. النقل الداخلي عبر نظام نور الإلكتروني وحساب المعلم. ثم بدأت الإدارات بالإعلان عن الموافقة على حركات النقل الداخلي. أعلنت العديد من المناطق الانتهاء من تحديد نتيجة الطلب. لحركة النقل عبر نظام نور الإلكتروني وفتح الباب أمام الاعتراضات.

الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي

وأكدت الإدارة العامة لتعليم منطقة مكة المكرمة إمكانية الاستعلام خلال هذه الفترة عن نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور من خلال ما يلي:

  1. توجه إلى موقع منصة نظام نور أدخل اسم حساب المستفيد وكلمة المرور ورمز التحقق.
  2. اختر الخدمات الإلكترونية، ثم خدمات شؤون التدريس، ومن القائمة اختر موافقة حركات النقل الداخلي.
  3. اختيار الإدارة التعليمية، ثم الضغط على إدارة مكة، ثم الدخول إلى الخدمة. أدخل بيانات المعلم ثم اضغط على بحث وشاهد النتيجة.
  4. إذا كنت ترغب في الاعتراض، فسيتم النقل في غضون ثلاثة أيام بعد طلب المعلومات المتعلقة بتقديم المعارضة.

تقديم اعتراض على حركة النقل الداخلي

يمكن للمعلمين بمنطقة مكة المكرمة الدخول إلى منصة نور الإلكترونية والتعرف على نتائج حركة النقل الداخلي ثم تقديم اعتراضاتهم بالطريقة التالية:

  1. بعد الإستعلام عن نتيجة التحويل الداخلي وعدم الموافقة عليه.
  2. انتقل إلى “الاعتراضات”، ثم انقر على “إرسال اعتراض جديد”.
  3. تحديد نوع الاعتراض وإدخال البيانات المطلوبة.
  4. تقديم ما يدعم الطلب، ثم تقديم طلب الدراسة وإعلان النتائج النهائية.