وصل ارباحك لـ3 مليون.. طريقة الاشتراك في برنامج درايش للمسابقات السعودية “رقم برنامج درايش stc”

سجل الآن” تواصل على أرقام المشاركة في مسابقة دريش السعودية 2024 لفرصة المشاركة بجوائز تصل إلى 3 مليون ريال مع ريم عبدالله فرصة الفوز بجوائز تصل إلى 3 ملايين ريال مع ريم عبدالله، المشاركة في مسابقة دريش 2024، ليتمكن من استقبال الحلقة الرابعة من برنامج “دريش” أحد البرامج الترفيهية المميزة خلال شهر رمضان المبارك والذي يذاع على شاشة التلفزيون السعودي .

ويتميز هذا التطبيق بتقديمه مواضيع سياحية سياحية للحاجب الشامل، ولأول تقدمه ريم عبد الله بالشراكة مع سعيد صالح. التطبيق هو الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، مع خدمة المشاهدة الفريدة في استكشاف خرائط من خلال أسئلة تفاعلية متنوعة، كما يقدم جوائز تقديرية للمشاركين الشهري الكريم.

أرقام المشاركة في مسابقة برنامج Dryesh

انضم إلى مسابقة برنامج Dryesh الآن! يرحب بكم برنامج Dryesh بفرصة تسجيل البضائع بسهولة كل ما عليك فعله هو الاتصال علي  ارقام الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2025  بأرقامنا الخاصة بالدولة والمشاركة في الحلقة بإجاباتك الصحيحة على الأسئلة.

برنامج درايش الساعة كم

أرقام المشاركة في مسابقة برنامج دريش من داخل المملكة العربية السعودية:

  • عملاء stc: 841502
  • لعملاء موبايلي: 600111
  • عملاء زين : 74215
  • لعملاء فيرجن: 30404
  • عملاء ليبارا: 31888

“من داخل السعودية” ما هي خطوات الاشتراك فى مسابقة درايش 2024 شارك الآن عبر قناة السعودية

كيفية الاشتراك في مسابقة دريش

انضم الآن واحصل على فرصة الفوز بجوائز القيمة مع برنامج دريش الجديد 2024

كيفية الاشتراك في مسابقة دريش 2024 وتتاح للمشاهدة فرصة الدخول في مسابقة دريش 2024 عبر الأرقام المخصصة لكل دولة. يمكنك الانضمام للمسابقة من خلال الإجابة الصحيحة على الأسئلة خلال الحلقة. كن أحد الفائزين بجوائز القيمة من برنامجنا المميز. اذا كنت تريد الفوز بجوائز تصل إلى 3 ملايين ريال، تواصل مع الأرقام المذكورة أدناه:

  • الاتصالات السعودية: 841502
  • موبايلي: 600111
  • زين : 742151
  • العذراء: 304040
  • ليبارا: 318888

“بعض الأحلام تسوى ذهب” اتصل حالا على ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم من السعودية 2024 وجميع الدول العربية

يُعرض برنامج “دريش 2024” يومياً على شاشة التلفزيون السعودي الساعة 12:00 ظهراً خلال استعد للاشتراك واحصل على فرصة للفوز بهذه الجوائز الرائعة

برنامج درايش الساعة كم

يبدأ البرنامج يومياً في تمام الساعة 12:00 ظهراً على شاشة التلفزيون السعودي، ويتنوع البرنامج في تقديمه بين مختلف الشرائح، حيث يتم طرح أسئلة عن المملكة العربية السعودية وثقافتها في الجزء الأول شريحة المسابقات والتي تتضمن ألغاز عامة المسابقات، وأخيراً التقارير التي توفر معلومات قيمة حول تحديد المواقع الأثرية والتاريخية في المملكة العربية السعودية.

جوائز دريش

ويمكن للمشاهدين الفوز بجوائز قيمة من خلال المشاركة في مسابقة دريش 2024، حيث سيحصل الفائز على جوائز تشمل سيارات وساعات وأقساط يومية ذات علامات تجارية، حيث يصل مجموع جوائزه إلى ثلاثة ملايين ريال. ويمكن للمشاهدين الدخول من خلال الإجابة على الأسئلة الصحيحة خلال الحلقة.