“برنامج درايش” التسجيل في مسابقة درايش 2024 (جت فرصتك للفوز بـ3 مليون ريال) في شهر رمضان المبارك

“برنامج درايش” التسجيل في مسابقة درايش 2024 (جت فرصتك للفوز بـ3 مليون ريال) في شهر رمضان المبارك
التسجيل في مسابقة درايش 2024 فرصة لتحقيق الأحلام في شهر رمضان المبارك

(جت فرصتك للفوز بـ3 مليون ريال) في شهر رمضان المبارك عبر التسجيل في مسابقة درايش 2024 ” برنامج درايش” كفرصة مثيرة للفوز بجوائز قيمة تتضمن سيارات فاخرة وقسائم شراء وساعات من الماركات العالمية الشهيرة. تقدم هذه المسابقة الفريدة فرصة لكل مواطن سعودي وعربي للمشاركة والفوز بجوائز تصل قيمتها إلى ملايين الريالات السعودية. لنلقِ نظرة أعمق على كيفية الاشتراك والمشاركة في هذا الحدث السنوي الشهير.

برنامج “درايش” يُعد فرصة مثالية لجميع المهتمين بالثقافة والتراث خلال شهر رمضان المبارك. يمنحك هذا البرنامج الفرصة لتحقيق أحلامك من خلال المشاركة في مسابقات مباشرة، تقديمها بواسطة الفنانة ريم عبدالله، والتي تعزز الروح التراثية والثقافية بالممكلة العربية السعودية.

برنامج مسابقات درايش

يمتاز برنامج مسابقات درايش 2024  بتقديم جوائز نقدية قيمة للفائزين تصل إلى 3 مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى تعزيز المعرفة حول تاريخ وثقافة المملكة العربية السعودية. لا تفوت فرصة التسجيل في مسابقة درايش 2024 واستمتع بتجربة فريدة من نوعها تجمع بين التعلم والمرح.

ارقام الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2024 بالسعودية
ارقام الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2024 بالسعودية

برنامج “درايش” ليس مجرد برنامج ترفيهي، بل هو تجربة ثقافية تعكس تاريخ وتراث المملكة العربية السعودية. تتخلل الأسئلة التي يتم طرحها في البرنامج معلومات ومحتوى تعليمي يثري معرفة المشاهدين بالتاريخ والثقافة السعودية. يقدم البرنامج بشكل مباشر على الهواء مباشرة، ويقوم بتقديمه الفنانة السعودية الشهيرة ريم عبد الله، مما يُضفي عليه جوًا مميزًا وجذابًا.

الاشتراك في مسابقة درايش 2024

برنامج “درايش” ليس مجرد برنامج تلفزيوني عادي، بل هو فرصة لا تعوض للمشاركين للفوز بجوائز قيمة. يمكنك الاشتراك في مسابقة درايش عبر الاتصال الهاتفي بالأرقام المخصصة لبلدك او علي حسب شركة الاتصلات كما هو موضح في الجدول التالي ارقام الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2024 ، مع وجود رقم مخصص للمملكة العربية السعودية.

الشركةرقم التسجيل في مسابقة درايش
STC841502
موبايلي600111
زين74215
فيرجن30404
ليبارا31888

بعد الاتصال، سيُطلب منك الإجابة عن بعض الأسئلة التي تتعلق بتراث وتاريخ المملكة العربية السعودية. يتطلب الفوز بالجوائز القيمة الإجابة الصحيحة على هذه الأسئلة، مما يضيف للتوتر والمتعة خلال المشاركة في البرنامج.

كيفية التسجيل في مسابقة درايش 2024

للمشاركة في مسابقة “درايش”، يُطلب من المشتركين التفاعل مع الأسئلة المقدمة خلال الحلقات اليومية التي يتم بثها على القنوات الفضائية داخل المملكة العربية السعودية. يجب الاتصال علي  ارقام الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2024  والمشاركة في الاختبارات والتحديات المطروحة. تحدد الجوائز وفقًا لسياسة البرنامج، حيث يتم توزيع جوائز نقدية فورية بالإضافة إلى السيارات والساعات وقسائم الشراء.

  • لعملاء stc: 841502
  • لعملاء موبايلي: 600111
  • لعملاء زين: 74215
  • لعملاء فيرجن: 30404
  • لعملاء ليبارا: 31888

الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2024 فرصة للفوز بجوائز تصل إلى 3 ملايين ريال مع ريم عبدالله

“سجل حالاً” اتصل علي ارقام الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2024 بالسعودية فرصة للفوز بجوائز تصل إلى 3 مليون ريال مع ريم عبدالله

كيفية الاشتراك في مسابقة درايش

برنامج “درايش” ليس مجرد برنامج ترفيهي، بل هو فرصة لاستكشاف التاريخ والثقافة السعودية بشكل ممتع ومثير. اشترك الآن واحظى بفرصة الفوز بجوائز قيمة تجعل رمضان هذا العام أكثر إشراقًا وتميزًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *