“اشترك الآن” كيفية الاشتراك في مسابقة درايش السعودية 2024 واربح سيارات وساعات فاخرة لا تفوت الفرصة (ترفيه السعودية)

“اشترك الآن” كيفية الاشتراك في مسابقة درايش السعودية 2024 واربح سيارات وساعات فاخرة لا تفوت الفرصة (ترفيه السعودية)
الاشتراك في مسابقة برنامج درايش السعودية واربح سيارات وساعات فاخرة لا تفوت الفرصة

لربح ملايين الريالات والساعات الفاخرة والسيارات اعرف كيفية الاشتراك في مسابقة برنامج درايش السعودية 2024 أفضل برنامج مسابقات سعودي في رمضان 1445، وتُعتبر مسابقة برنامج درايش واحدة من أهم الفعاليات التلفزيونية في المملكة العربية السعودية في رمضان 2024.

يُقدم برنامج مسابقة درايش سلسلة من الألغاز والتحديات التي تجعل المشاركين يخوضون تجربة مثيرة وممتعة. يتمتع البرنامج بشعبية هائلة منذ بداية عرضه خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بفضل جهود الفنانة ريم عبدالله في تقديمه وإضفاء طابع مميز عليه.

خطوات الاشتراك في مسابقة درايش

يُمكن للمشتركين في المملكة العربية السعودية والأردن الاشتراك في مسابقة برنامج درايش عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم المخصص لكل بلد. على سبيل المثال، يُمكن للمشتركين  الاتصال علي ارقام الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2024 عن طريق الاتصال بالرقم 90774 عبر شبكة زين أو أورانج.

الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2024 فرصة للفوز بجوائز تصل إلى 3 ملايين ريال مع ريم عبدالله

تفاصيل مسابقة درايش 2024

مسابقة برنامج درايش تُقسم إلى ثلاث فقرات رئيسية، حيث يتم في الفقرة الأولى الاتصال بالفائز من الحلقة السابقة لإبلاغه بالجائزة التي فاز بها، ويتم ذلك بشكل مباشر على الهواء. أما في الفقرة الثانية، يُطرح السؤال الجديد الذي يتعين على المشاهدين الإجابة عليه للمشاركة في السحب على الجوائز.

موعد عرض برنامج مسابقة درايش رمضان 2024

تُعرض حلقات برنامج درايش على الفضائيات السعودية يومياً في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل. يتم استقبال المكالمات الهاتفية من المشاركين للدخول في السحب على الجوائز، حيث يتم تحديد الفائزين بشكل عشوائي.

ارقام الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2024 بالسعودية
ارقام الاشتراك في مسابقة برنامج درايش 2024 بالسعودية

جوائزة مسابقة برنامج درايش

تشمل جوائز مسابقة برنامج درايش مجموعة متنوعة من الهدايا القيمة، بما في ذلك الساعات الفاخرة والسيارات والقسائم الشرائية والجوائز النقدية التي قد تصل إلى مبلغ 3 ملايين ريال سعودي. كما يُستضاف ضيوف مميزون في كل حلقة لإضفاء المزيد من الإثارة والتشويق على البرنامج.

باختصار، تُعد مسابقة برنامج درايش فرصة مثالية للمشاركين في المملكة العربية السعودية والأردن للفوز بجوائز قيمة والمشاركة في تجربة تلفزيونية فريدة وممتعة. احرص على متابعة البرنامج والمشاركة فيه لفرصة ربح الجوائز الكبيرة!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *