كم باقي علي بداية العام الدراسي ١٤٤٦ حسب تقويم الدراسة في السعودية

كم باقي علي بداية العام الدراسي ١٤٤٦ حسب تقويم الدراسة في السعودية
كم بافي علي بداية العام الدراسي ١٤٤٦ حسب تقويم الدراسة في السعودية

وزارة التعليم في السعودية وضّحت موعد بداية العام الدراسي ١٤٤٦ هـ وفقًا لجدول التقويم الدراسي بعد التعديل الأخير. الوزارة تعمل على تحديد جدول دراسي سنوياً قبل بدء العام الدراسي.

وقد كشفت وزارة التعليم السعودية عن “جدول التقويم الدراسي ١٤٤٦ ١٤٤٥” قبل بدء العام الدراسي، وأوضحت فيه تفاصيل السنة الدراسية وحددت موعد بدء العام الدراسي القادم ١٤٤٦ هـ- ٢٠٢٤ م/ ٢٠٢٥ م.

كم باقي علي بداية العام الدراسي ١٤٤٦

فيما يخض الأجابة عن متى يبدأ العام الدراسي 1446: سنوضح عبر موقعنا الإلكتروني تاريخ بداية العام الدراسي ١٤٤٦ هـ وفقًا لجدول التقويم الدراسي بعد التعديل الأخير، والتفاصيل كالتالي:

  • يبدأ العام الدراسي ١٤٤٦ هـ/ ١٤٤٧ هـ- ٢٠٢٤ م/ ٢٠٢٥ م يوم الأحد الموافق ال14 من شهر صفر للعام ١٤٤٦ هـ، والذي يوافق ال18 من شهر أغسطس للعام ٢٠٢٤ م.

التقويم الدراسي ١٤٤٥ ١٤٤٦ بالأسابيع

بخصوص التقويم الدراسي ١٤٤٥ ١٤٤٦ بالأسابيع: سنوضح جدول التقويم الدراسي ١٤٤٥ ١٤٤٦ بالأسابيع للفصول الدراسية الثلاثة عبر موقعنا الإلكتروني، والتفاصيل كالتالي:

الحدثموعد بداية الترمموعد نهاية الترمعدد الأسابيع الدراسية خلال الترم
الفصل الدراسي الأوليوم الأحد ال4 من صفر ١٤٤٥ هـ، ال20 من أغسطس ٢٠٢٣ ميوم الخميس ال2 من جماد أول ١٤٤٥ هـ، ال16 من نوفمبر ٢٠٢٣ثلاثة عشر أسبوع
الفصل الدراسي الثانييوم الأحد ال12 من جماد أول ١٤٤٥ هـ، ال26 من نوفمبر ٢٠٢٣ مالخميس ال12 من شعبان ١٤٤٥ هـ، ال22 من فبراير ٢٠٢٤ ماثني عشر أسبوع
الفصل الدراسي الثالثيوم الأحد ال22 من شعبان ١٤٤٥ هـ، ال3 من مارس ٢٠٢٤ مال4 من ذي الحجة ١٤٤٥ هـ، ال10 من يونيو ٢٠٢٤ مثلاثة عشر أسبوع

التقويم الدراسي ١٤٤٥ بعد التعديل

التقويم الدراسي ١٤٤٥ بعد التعديل: فيما يلي توضيح أهم تواريخ التقويم الدراسي ١٤٤٥ بعد التعديل الأخير:

كم باقي على المدرسة 1446

  • العام الدراسي ١٤٤٥ هـ يحتوي على عدد ثلاث فصول دراسية.
  • عدد أسابيع الدراسة هو 38 أسبوع.
  • عدد الأيام الدراسية الفعلية هو 180 يوم.
  • عدد أيام الإجازات خلال العام الدراسي ١٤٤٥ هـ هو 60 يوم.
  • عدد الإجازات خلال العام الدراسي ١٤٤٥ هـ هو 10 إجازات، تشمل إجازة عيد الفطر المبارك وإجازة اليوم الوطني وإجازة يوم التأسيس وعدد أربعة عطلات مطولة وإجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني.

التقويم الدراسي بعد التعديل

التقويم الدراسي بعد التعديل: وزارة التعليم السعودية أعلنت عن موعد بدء الدراسة ١٤٤٦ هـ وأنه سيكون يوم الأحد الموافق ال18 من شهر أغسطس للعام ٢٠٢٤ م، وذلك وفقًا لجدول التقويم الدراسي ١٤٤٥ هـ- ٢٠٢٣ م/ ٢٠٢٤ م. ومع ذلك، لم يتم الإعلان عن تفاصيل التقويم الدراسي ١٤٤٦ بعد، وسيتم الإعلان عنه بعد نهاية العام الدراسي ١٤٤٥ وقبل بداية العام الدراسي ١٤٤٦.

التقويم الدراسي ١٤٤٦ pdf

التقويم الدراسي ١٤٤٦ pdf

وزارة التعليم السعودية أعلنت عن متى تبدأ الدراسة ١٤٤٦ هـ وأنه سوف يكون يوم الأحد الموافق ال١٨ من شهر أغسطس للعام ٢٠٢٤ م، وذلك وفقا إلى جدول التقويم الدراسي ١٤٤٥ هـ- ٢٠٢٣ م/ ٢٠٢٤ م، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن تفاصيل التقويم الدراسي ١٤٤٦ pdf، وسوف يتم الإعلان عنه بعد نهاية العام الدراسي ١٤٤٥ هـ وقبل بداية العام الدراسي ١٤٤٦ هـ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *